الأيام الدراسية حول المواصفة الوطنية للحوكمة Reviewed by Momizat on . في إطار التعريف بالمرجعية الوطنية للحوكمة (RNGT)، يتولى كل من المدير العام للمصالح المكلفة بالحوكمة برئاسة الحكومة والمدير العام للمعهد الوطني للمواصفات والملكي في إطار التعريف بالمرجعية الوطنية للحوكمة (RNGT)، يتولى كل من المدير العام للمصالح المكلفة بالحوكمة برئاسة الحكومة والمدير العام للمعهد الوطني للمواصفات والملكي Rating: 0
Vous êtes ici : Accueil » AnticorTN News » الأيام الدراسية حول المواصفة الوطنية للحوكمة

الأيام الدراسية حول المواصفة الوطنية للحوكمة

الأيام الدراسية حول المواصفة الوطنية للحوكمة
في إطار التعريف بالمرجعية الوطنية للحوكمة (RNGT)، يتولى كل من المدير العام للمصالح المكلفة بالحوكمة برئاسة الحكومة والمدير العام للمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية (INNORPI) الإشراف على مجموعة من الأيام الدراسية لفائدة عدد من الوزارات والهياكل الوطنية والولايات.

وفي هذا الإطار، تمّ بتاريخ 03 سبتمبر 2015 تنظيم يوم دراسي حول المواصفة الوطنية للحوكمة بمقر ولاية زغوان تحت إشراف والي الجهة وبمشاركة عدد من الإطارات الجهوية وممثلين عن كل من مجلس نواب الشعب ومنظمات المجتمع المدني .

وتهدف هذه الواصفة بالأساس إلى تركيز آليات الحوكمة بالقطاعين العام والخاص من خلال تعميم المواصفات ذات العلاقة بالجودة قصد تدعيم المسؤولية المجتمعية والحوكمة. وهي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبمثابة تمشي مرحلي وتصاعدي يوفر إطارا عاما وموحدا لقياس الحوكمة.

Laisser un commentaire

2015 Anticor Tunisie © Powered by Web Design

Retour en haut de la page