تقديم التقرير الوطني الأول للحوكمة والوقاية من الفساد Reviewed by Momizat on . في إطار تقييم برامج ومشاريع الحوكمة والوقاية من الفساد بعنوان سنة 2015، تولت المصالح المكلفة بالحوكمة والوقاية من الفساد إعداد التقرير الوطني الأول للحوكمة والذ في إطار تقييم برامج ومشاريع الحوكمة والوقاية من الفساد بعنوان سنة 2015، تولت المصالح المكلفة بالحوكمة والوقاية من الفساد إعداد التقرير الوطني الأول للحوكمة والذ Rating: 0
Vous êtes ici : Accueil » AnticorTN News » تقديم التقرير الوطني الأول للحوكمة والوقاية من الفساد

تقديم التقرير الوطني الأول للحوكمة والوقاية من الفساد

تقديم التقرير الوطني الأول للحوكمة والوقاية من الفساد

في إطار تقييم برامج ومشاريع الحوكمة والوقاية من الفساد بعنوان سنة 2015، تولت المصالح المكلفة بالحوكمة والوقاية من الفساد إعداد التقرير الوطني الأول للحوكمة والذي يهدف إلى حوصلة منوال الحوكمة والوقاية من الفساد لمختلف الوزارات ويقدم لمحة عن أهم برامج العمل والمشاريع المبرمجة لسنة 2016.

وبهذه المناسبة، أشرف السيد أحمد زروق الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالكتابة العامة للحكومة، يوم الجمعة 11 ديسمبر 2015 على اجتماع خصص لتقديم أهم النتائج.

كما تم خلال هذا الاجتماع تكريم المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية اعتبارا لمساندته القيمة في إرساء آليات الحوكمة والوقاية من الفساد وتوزيع شهادات لــ8 خلايا حوكمة تشجيعا لتفاعلهم الخاص مع مختلف البرامج بناءا على سلم تقييمي (Baromètre de la Gouvernance) أعدّ من قبل مصالح الحوكمة والوقاية من الفساد برئاسة الحكومة.

التقرير الوطني الأول للحوكمة والوقاية من الفساد (PDF)

Laisser un commentaire

2015 Anticor Tunisie © Powered by Web Design

Retour en haut de la page